بعد تعرضة لفيروس نادر| تعرف علي.. أخر التظورات الصحية للفنان فايق عزب

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 12:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يتواجد الفنان فايق عزب حاليًا، بمستشفى العزل بالعجوزة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت زوجة فايق عزب في تصريح خاص لبرنامج Et بالعربي، أن زوجها نُقل إلى المستشفى قبل 3 أيام بعد أن وصلت درجة حرارته 40 درجة.

أضافت زوجة الفنان القدير أن ميكروب مارس النادر الذي انتقل إلى زوجها، أثناء إجرائه مؤخرًا لعملية النخاع الشوكي، وأن الميكروب أدى إلى إلتهاب رئوي، مشيرة إلى أنه لم يفقد وعيه حاليًا في غرفة العناية المركزة بالمستشفى، ويتواصل مع أسرته هاتفيًا بين حين وآخر.

يذكر أن فايق عزب ممثل مصري، ولد بمدينة الإسماعيلية عام 1943، وعمل كرئيس لفرقة التمثيل، أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية.

وانتقل "عزب" إلى القاهرة، ليستكمل رحلته الدراسية، والتحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، ونال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وحقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة.

وكان آخر أعمال الفنان فايق عزب، التى قدمها للجمهور، ظهوره في مسلسل الضاهر، مع الفنان محمد فؤاد.

اقرأ ايضاً| بإطلالة مثيرة.. كنزي عمرو دياب تخطف أنظار متابعيها (صور)

اقرأ ايضاً| عبد الباسط حمودة يهاجم شقيقته: "جابت لي السكر والقلب" (فيديو)

نهال عنبر تنعي صابر الحمامي (تفاصيل)

نعت الفنانة نهال عنبر، صديقها الماكيير صابر الحمامي، بعد وفاتة.

ونشرت نهال عنبر صورة صابر الحمامي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت: "وداعا يا عشرة العمر 21 سنة شغل وصداقة وأخوة دائما كنت جنبي في كل مواقف حياتي الحلوة والصعبة لكن ده أمر الله اللهم لا اعتراض إنا لله وإنا إليه راجعون، يا رب ارحمه برحمتك الواسعة واغفر له وأسكنه فسيح جناتك وثبته عند السؤال وصبر أهله نسألكم الفاتحة والدعاء الفنان الشهير في علم الشعر صابر الحمامي".

صابر الحمامي عمل كمصفف شعر بالسينما والتليفزيون المصرى، بدأ العمل فى مجال الدراما التليفزيونية والسينمائية منذ 4 سبتمبر 1984، وقدم العديد من الأعمال منها " الشهد والدموع - فوازير (شيريهان) - عصفور النار - سمبل بعد المليون - السيره الهلالية - انا وانت وبابا فى المشمش - ابو العلا90- الشارع الجديد - العصيان جزء1 ،2 - رجل الاقدار - البنات - لا احد ينام فى الاسكندرية - الدالى الجزء الاول" وغيرها.