اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته بالتتش استعدادا لكأس مصر ونهائي إفريقيا

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 08:26 صباحاً
كتب : خالد رزق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، الخميس، بعد راحة لمدة 24 ساعة حصل عليها الفريق أمس من أجل إراحة اللاعبين ومواجهة حالة الملل التى يُعاني منها المارد الأحمر حيث يتدرب يومياً على ملعبه بالتتش استعدادًا للأرتباطات المقبلة ومنها لقاء أبوقير للأسمدة يوم 21 نوفمبر الجاري في دور الثمانية لكأس مصر ثم نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 الشهر الجاري أمام الزمالك باستاد القاهرة.

هذا وتحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن الموعد المبدئي لنهائي كأس مصر هذا الموسم.

و يتبقى في كأس مصر هذا الموسم سبع مباريات بواقع أربعة مباريات في دور ربع النهائي ومباراتين في نصف النهائي بجانب المباراة النهائية.

وقال "العطار"، في تصريحاته ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر"، أن المباراة النهائية ستكون 5 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن تفاصيل المباريات المتبقية من مسابقة الكأس.

وأشار العطار إلى أن الصفقات الجديدة بالنسبة للأندية لن تشارك في الكأس بسبب غلق باب القيد المحلي للقائمة الأولى يوم 30 نوفمبر الجاري، بينما يتم غلق باب القيد للقائمة الثانية يوم 6 ديسمبر المقبل وهو ما يعني أن الفريق الذي سيصل النهائي يستطيع الإستعانة بصفقاته الجديدة في اللقاء النهائي فقط.

اقرأ أيضا