تصوير رجل أعمال مع "فتاة ليل" لـ سرقته في الجيزة (تفاصيل)

السبت 14 نوفمبر 2020 | 10:58 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تباشر النيابة العامة، تحقيقاتها حول واقعة سرقة رجل أعمال يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بعد تصويره في أوضاع مخلة وابتزازه بمدينة 6 أكتوبر.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مالك شركة خمسيني عربي الجنسية، أفاد فيه بقيام فتاة و3 أشخاص بتصويره في أوضاع جنسية مخلة وسرقة مبلغ مالي وهاتفه المحمول.

وأظهرت التحريات الأولية التى أجريت برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المُبلغ أحضر فتاة ليل لقضاء ليلة معها في شقته بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء تواجده معها فوجئ بـ 3 أشخاص يقومون بتصويره والفتاة عرايا وقاموا بمساومته على مبلغ مالي مقابل عدم فضحه.

كما كشفت التحريات عن اتفاق الفتاة مع مالك شركة تربطه علاقة تجارية ومالية مع المجنى عليه، لتصويره وابتزازه مقابل مساومته على مبلغ مالي وسرقته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مالك الشركة، والفتاة، وعامل ومدرب وأحد أقارب مالك الشركة.

واعترفت الفتاة بتوجهها إلى شقة الشخص العربي، ومغافلته لتصويره بمساعدة 3 أشخاص آخرين، وذلك لابتزازه والاستيلاء على أموال منه.

تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بعرض المتهمين على النيابة التى قررت حبسهم.

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو

اقرأ أيضا