بـ"الصدفة".. زوج يكتشف إدمان زوجته للفيديوهات المخلة

السبت 14 نوفمبر 2020 | 01:02 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية"، واقعة غريبة وعجيبة، حيث أقدم زوج في المغرب، على مراقبة هاتف زوجته، وعثر على عدد كبير من الفيديوهات الإباحية عليه.

واكتشف الزوج أن هذه المحتويات الجنسية كانت الزوجة تقوم بإرسالها بانتظام إلى عشيقها المقيم بإحدى دول الخليج، بمقابل مالي، بينما ذكرت مصادر أن المحتويات الجنسية المضبوطة كانت على درجة كبيرة من الإباحية وكأن الأمر يتعلق ببطلة أفلام بورنو، حيث يجري حاليا التحقيق معها بعدما وضعت رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن.

إقرأ أيضًا.. فيديوهات مخلة.. تفاصيل تورط 5 أشخاص فى ابتزاز صاحب شركة بالجيزة

وفي السايق، كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل تورط 5 أشخاص في ابتزاز صاحب شركة يحمل جنسية إحدى الدول العربية، حيث تبين أن 4 من المتهمين اتفقوا مع فتاة ترتبط بعلاقة صداقة مع صاحب الشركة على استدراجه ونسج شباكها حوله، من أجل الإيقاع به وإقناعه ممارسة الرزيلة معه.

ووفقًا لجهات التحقيق، تبين أن الفتاة تواصلت مع صاحب الشركة وتمكنت من الاتفاق معه على موعد لمقابلته من أجل ممارسة الرزيلة، وفى الموعد المحدد توجهت إليه في منزله، وعقب نزع صاحب الشركة لملابسه، سهلت دخول باقى المتهمين للشقة، وقاموا بتصويره في أوضاع مخلة بالآداب، من أجل ابتزازه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين الـ4 قرروا تنفيذ تلك الحيلة من أجل إنهاء بعض الخلافات المالية القائمة بين المجني عليه وأحد الجناة، عن طريق استخدام الفيديوهات الجنسية الفاضحة لابتزاز صاحب الشركة، وانهم بعد تنفيذ جريمتهم استولوا على مبلغ مالى منه وفروا هاربين.

أجهزة الأمن تمكنت من ضبط المتهمين الـ4 والفتاة، وبمواجهتهم اعترفوا بالجريمة، فتم تحرير محضر بالواقعة، عقب التحفظ على الفيديوهات وأحيل المحضر للنيابة التي باشرت التحقيقات في القضية.

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو