اليوم.. ريهام عبدالغفور تستكمل تصوير "إلا انا" في المنيل

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 03:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تتواجد الفنانة ريهام عبد الغفور اليوم الاثنين في منطقة المنيل، لاستكمال تصوير مشاهدها في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا انا"، حيث تصدر المسلسل هاشتاج باسم الحكاية تريند تويتر، وأبدى المغردون إعجابهم بأداء أبطال الحكاية، والمباراة التمثيلية التي تجمعهم.

حكاية "ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان.

"ربع قيراط" هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" والتى تمت إضافتها مؤخرا، بعدما تم عرض حكايات العمل الـ6 الأساسيين وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض".

وفي سياق آخر، يذكر أن مسلسل "إلا أنا" عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حاليا بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع.

اقرأ ايضاً| قرار عاجل من نقابة الموسيقيين تجاه المطرب الشعبي عمر كمال

حققت أغنية "أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تقترب من حاجز الـ 10 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

من ناحية أخرى، يواصل الهضبة نشاطه الفني المكثف كعادته، حيث تعاقد مع منصة "نتفليكس" العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته سيعود به إلى التمثيل بعد غياب طويل.

وفاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره بطرح أغنية "زي ما انتي" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "زي ما انتي" من ألحان عزيز الشافعي، ليضع بصمته على الأغنية من التأليف والتلحين معأً.

وتقول كلمات أغنية "انتى لسه زي ما انتي قمر في عينيا، حلى عمر ده اللى كان بينك وبيني، واما تيجي في الكلام سيرتك بقول، دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول مستحيل أقبل في حقك أي كلمة، انتي أعلى منهم فوق انتي نجمة، واللى بيسأل عليكي بقول دي نعمة، مستحيل أوصف جمالك مهما أقول، زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي، الغلاوة هي هي والمشاعر مدارية، ده انتي سايبه جوه قلبى ذكري حلوة، لسه صوتك بسمعه في وداني غنوة، الحقيقة أن الحياة بعدك ما تسوي، حبي ليكي في البعد يقوي، سيبك انتي عاملة ايه وازيك انتي.. دي الغلاوة هي هي والمشاعر مدارية".

في هذا الموعد.. بدء عرض حلقات مسلسل "إلا انا"