تركي آل الشيخ يطالب بالدعاء للمنتج محمد إسماعيل لاجرائه عملية جراحية حساسة

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 06:44 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

طالب المستشار تركي اّل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، بالدعاء للمنتج الفني محمد إسماعيل لإجرائه عملية جراحية حساسة.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه بمحمد إسماعيل، قائلا: " يجري أخي وصديقي الأستاذ محمد إسماعيل عملية جراحية حساسة الآن في نفس المستشفى، أدعو له بنجاحها وبالشفاء.. سلامات أبو آدم " .

يذكر أن آل الشيخ، قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو للمنتج الفني حمادة إسماعيل، يوضح فيه كيفية الاشتراك في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي من المحيط للخليج.

في سياق أخر تحرص الفنانة رانيا منصور على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الفنانة رانيا منصور جمهورها الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، و ظهرت بإطلالة ساحرة.

جدير بالذكر، أن شاركت رانيا منصور مؤخرًا في بطولة مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا، من إخراج كريم العدل وتأليف أمين جمال ومن إنتاج شركة "الصباح إخوان"، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وسيكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان حيث المنتظر عرضه بعد السباق الرمضانى 2020.