أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان ويسقطه أرضًا

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 11:14 صباحاً
كتب : آية محمود

طرح الفنان أحمد الفيشاوي، البرومو التشوويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "نمبر 2"، والتي يسخر فيها من الممثل محمد رمضان، الذي يصف نفسه بـ "نمبر1"، ويعود بها للغناء من جديد بعد فترة طويلة من الانقطاع.

ونشر الفيشاوي، البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهر في الأغنية وهو يضرب شخص اسمر اللون يشبة محمد رمضان يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضاً.

جدير بالذكر أنه كان هناك أزمة قائمة بين الفيشاوي ورمضان بسبب أغنية "نمبر 2" والتي عندما أعلن عنها الفيشاوي دون الكشف عن محتواها رد عليه رمضا من خلال برومو أغنية "الدبابة، ويظهر فيه رمضان بداخل دبابة يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

في سياق سابق، وجه الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة الي الفنان محمد رمضان ليشعل الخلاف من جديد والذى نشب بينهما منذ ايام قليلة خاصة بعد اعلان الاول عن تقديمه أغنية بعنوان "نمبر 2".

وقال أحمد الفيشاوي، أثناء لقائه ببرنامج "et بالعربي"، "بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه تيك توك تيك توك".

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو