أول تعليق من نبيل الحلفاوي على زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

الخميس 26 نوفمبر 2020 | 05:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على زواج كل من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وعبر عن تعجبه من حال الدنيا، وكيف قربت بين الثنائي حتى تزوجا.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “يعني خالد صالح وهو بيتفرج على عبد الحليم بيغني في التليفزيون، كان يخطر في باله إن ابنه هيتجوز بنت الراجل ده، اللي بيعزف وراء حليم على الأورج، دفتر أحوال الدنيا، ربنا يسعدهم ويرحمك يا خالد”.

واحتفلت هنادى مهنا وأحمد خالد صالح بحفل زفافهما مطلع الشهر الحالي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن، وأحيا الفرح الفنان تامر حسني والنجم حكيم ونجوم آخرون.

وشاركا معًا في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “الفتوة”، وجسدا شخصية اثنين يقعان في حب بعضهما، والعمل بطولة كلا من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد تعلن فيه انضمامها لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنادى مهنا على الفيديو قائلة :"كورونا خلتني أعمل تيك توك.. ده انا ههريكو".

وأعربت الفنانة هنادى مهنى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت هنادى إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد هنادى بالمسلسل دور ابنة النجمة عبير صبري، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضى من انتشار فنى، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، كما أوضحت أنها ترفض أداء أى دور يصنف كأدوار إثارة أو عرى، مؤكدة أنها ترفض الابتذال بشكل عام وتحب أن تؤدي أدوار ذات قيمة وهدف يحترمها الجمهور.

"أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"