نجم مسرح مصر يحتفل بزفافه.. و"عبد الباقي" يشهد على عقد الزواج

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 10:48 مساءً
كتب : دينا سليمان

احتفل الفنان محمد توب نجم مسرح مصر بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى اليوم واقتصر الحضور على الاهل والمقربين من العروسين.

وحرص على حضور الحفل مجموعة من الفنانين منهم "الفنان اشرف عبد الباقى" الذي كان شاهدا على عقد قرانه كما حضر "محمد عبد الرحمن وعلي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر وويزو".

حيث كانت اخر أعمال الفنان محمد توب مسرحية "صباحية مباركة" والتي تعرض حاليا على مسرح الريحاني.

ويذكر أن مسرحية "صباحية مباركة"، بطولة على ربيع، و أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصر الدين، وألاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى.

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقى.

في سياق آخر تحرص الفنانة درة، على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت درة الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وظهرت بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا باللون الاسود مكشوف الأكتاف والصدر يأخذ القماش القطيفة؛ خلال ظهورها فى حفل مهرجان الفضائيات العربية توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

وعلقت درة على الصور كاتبة:"ابدأ اليوم. أعلن بصوت عالٍ للكون أنك على استعداد للتخلي عن النضال وأنك حريص على التعلم من خلال الفرح".

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

أصالة تطرح أغنيتها الجديدة "الفرق الكبير" من كلمات تركى آل الشيخ (فيديو)