تجمهر أسرة متوفى بسبب عدم تواجد أطباء بالوحدة الصحية فى المحلة (صور)

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 03:16 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تجمهر أسرة متوفى من قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، أمام الوحدة الصحية أعتراضا على عدم تواجد الأطباء، والمطالبة بحضور طبيب للكشف على الجثمان وأستخراج تصريح دفن له.

وقال علاء محمد شقيق المتوفى لـ" بلدنا اليوم"، أن الوحدة الصحية يعمل بها ١٠ أطباء وعدد من الصيادلة وفوجؤوا بعدم وجود أطباء تماما عند وصول الجثمان للكشف عليه والتأكد من صحة وفاته أو أنها غيبوبة سكر، ما يترتب عليه دفنها بدون الحصول على تصريح بذلك.

وأضاف على أحمد أبن عم المتوفى، أنه عند وصول الجثمان أراد العاملون بالوحدة الصحية أستخراج شهادة الوفاة بدون الكشف عليها، وهو ما دفع أسرة المتوفى للتجمهر ومطالبتهم بحضور الطبيب، لافتا أن الوحدة الصحية تخدم عشرات الأهالى إلا أنها تفتقر للخدمات الطبية مع تواجد الأطباء بصورة دائمة للكشف عن المرضى خاصة مع أنتشار فيروس كرونا المستجد، ويضطروا إلى قطع عدة أميال للذهاب إلى المستشفى العام بالمدينة .

مناشدين الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، بالتحقيق فى واقعة عدم تواجد الأطباء فى الوحدة الصحية بقرية عياش وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لخدمة المرضى .

تجمهر الاهالى

تجمهر الاهالى

اقرا ايضا: عثر اهالى قرية سبرباى مركز طنطا بمحافظة على طفل رضيع يبلغ من العمر يومان وتم ابلاغ مركز شرطة طنطا وتحرير محضر بالواقعة.

حيث تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بعثور اهالى قرية سبرباى التابعة لمركز طنطا على طفل رضيع فعلى الفور انتقل الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا حيث بمناظرة الرضيع تلاحظ انة عمرة لايزيد عن يومان وتم نقلة الى مستشفى المنشاوى وتحرير محضر واخبار النيابة.

إخلاء سبيل 31 متهمًا بكفالة ٥٠٠ جنيه لاتهامهم بالتجمهر أمام "قسم منشأة ناصر"

تجهمر موظفى مجلس مدينة طنطا أعتراضا على نقلهم لوحدة سبرباى

قطعوا الطريق".. إحالة 21 متهما لمحكمة الجنايات بالمنيا

اقرأ أيضا