الأهلي يرفض منح فايلر مكافأة دوري الأبطال وكأس مصر.. التفاصيل

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، أن الفريق قدم موسمًا رائعًا وتمكن من حصد 3 بطولات في غاية الأهمية بعد التتويج بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وقال خالد الدرندلي: "تعرضنا لظروف صعبة، ولكن الجميع تعاون كما اتخذ جهاز الكرة العديد من القرارات الصائبة مثل التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رغم توقع الجميع اتجاه الأهلي للتعاقد مع مدرب من أوروبا".

وأضاف: "عودة واستئناف مسابقة الدوري بالفترة الماضية، ساعدت اللاعبين على الوصول لفورمة فنية وبدنية مميزة، وسيكون هدفنا الفترة القادمة تحقيق الخماسية من خلال حصد السوبر المحلي والسوبر الأفريقي".

وتابع: "نسعى لتجهيز المكافآت للاعبين بالوقت الحالي، كما سيحصل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق على مستحقاتهم والمكافآت بعد مشاركتهم بالفترة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على السويسري رينيه فايلر حيث نسعى لتجهيز مكافأة الدوري له، وبالمناسبة هو لن يحصل على مكافأة التتويج بدوري أبطال أفريقيا أو كأس مصر".

وزاد: "موقف السنغالي أليو بادجي لم يتحدد فيما يخص الجوانب المادية حتى هذه اللحظة، كما أن خزينة النادي جاهزة لتمويل أي صفقة قادمة للفريق".

الفيفا يوجه رسالة إلى النادي الأهلي بعد الفوز ببطولة كاس مصر

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تهنئة النادي الأهلي على الفوز بلقب كأس مصر، الذي تُوج به الفريق الأول لكرة القدم، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1.

وكتب الحساب الرسمي لـ«فيفا» عبر موقع التواصل الاجتماعي: "كأس مصر 2020.. الأهلي يتفوق (بالترجيح 3-2) على طلائع الجيش، ليحرز اللقب الـ37 في تاريخه.. الثلاثية الثانية بعد 2006 (الدوري المصري - كأس مصر - دوري أبطال إفريقيا).. تهانينا يا أهلي».

🇪🇬 كأس مصر 2020

🔴الأهلي يتفوق 1⃣-1⃣ (بالترجيح 3⃣-2⃣) على طلائع الجيش⚪

ليحرز اللقب الـ37 في تاريخه @EFA

الأهلي يستفسر من الكاف عن موعد النهائي لـ السوبر الأفريقي

كلوب يكشف عن المرشحين للمنافسه على لقب البريميرليج

اقرأ أيضا