"نظرتك بتدوب قلبي".. أحمد الفيشاوي يغازل زوجته (صور)

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 06:21 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره، صورة له برفقة زوجته ندى كامل على السجادة الحمراء من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

ونشر أحمد الفيشاوي الصورة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا،:" "قلبي بيدوب لما بتبصيلي بالنظرة دي، بحبك".

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

وكان شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره مقطع فيديو، برفقة زوجته ندى كامل وهما يتبادلان القبلات أثناء استمتاعهم بقضاء عطلته الصيفية.

ونشر أحمد الفيشاوي، الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا :"بستغل الأجازة أحسن أستغلال".

ويشارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

شاهد.. مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 14