برشلونة يتدرب بدون راحة.. وغياب كوتينيو

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 02:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

استأنف برشلونة تدريباته، اليوم الأربعاء، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة أمام يوفنتوس، بدوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام يوفنتوس، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وفقد برشلونة فرصة التأهل على رأس المجموعة، بعد نجاح يوفنتوس في حسم المركز الأول بنتائج المواجهات المباشرة.

وأكدت تقارير صحفية أن رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، قرر التحضير سريعًا لمواجهة ليفانتي، مساء الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة 13 لليجا.

وأضافت أن كومان أمر بخضوع المجموعة الأساسية التي شاركت أمام يوفنتوس لجلسة تعافي، بينما أدى البدلاء تدريبات بدنية قوية من أجل تجهيزهم لمباراة ليفانتي.

وأشارت التقارير إلى غياب البرازيلي فيليبي كوتينيو عن التدريبات، بعد الحصول على إذن، بالإضافة إلى جيرارد بيكيه وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو، بسبب الإصابة.

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

طلب جرئ من الأهلي لـ اتحاد الكرة قبل المشاركة في مونديال الأندية

"ليست البطولات فقط".. الأهلي والدوري المصري الأعلى تسويقيًا في إفريقيا

اقرأ أيضا