إصابة طالبة سقطت من الطابق الثاني بإدكو

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 05:23 مساءً
كتب : دينا سليمان

أصيبت طالبة، بكدمات وسحجات متفرقة وكسور بالساعد الأيمن والأيسر، اليوم الجمعة، أثر سقوطها من الطابق الثاني من منزلها بكوم حسن بمدينة إدكو.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو يفيد بوصول بلاغ من المستشفى العام باستقبال "سلوى. ع. م ١٧ سنة"، مقيمة في كوم حسن التابعة لمدينة إدكو، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وكسور بالساعد الأيمن و الأيسر ، أثر سقوطها من الدور الثاني من شرفة منزلها، تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة و تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

في سياق آخر لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بنجع الرشايدة التابع لقرية الحجيرات بقنا، وتم نقله إلي مستشفي قنا الجامعي.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع شخص في مشاجرة بين عائلتين بقرية الحجيرات بقنا وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة للسيطرة عليها والتوصل إلي الجناة.

وتبين من الفحص أن المشاجرة أسفرت عن مصرع "برداويلي.م.س" 46 عاما، بطلق ناري في مشاجرة بقرية الحجيرات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات وإيداع الجثة بمشرحة المستشفي.