مازن مرزوق يكشف سر استقالته.. ويرفض سرقة اتحاد الكرة

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 03:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف مازن مرزوق الرئيس السابق للجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس استقالته من منصبه.

وقال مازن مرزوق: "قررت الاستقالة من أجل رفع الحرج عن اللجنة الثلاثية الجديدة برئاسة أحمد مجاهد".

وأضاف: "وجدت ايضا أن العمل مع أحمد مجاهد سيكون صعبا، حيث ستحدث خلافات كثيرة في وجهات النظر، ولذلك فضلت عدم البقاء في منصبي لاختلاف الأفكار وأسلوب العمل".

وتابع: "وضعت اللوائح والشروط، وشرحتها للجميع، وكنت سأطبق العدالة بمنتهي الشفافية بين جميع الفرق في الدوري، واللوائح سوف يتم تطبيقها بصرامة على الجميع، والأندية لم تعترض مطلقا، ولدي تخوف من أزمات كورونا، لكن لو الأمور سارت بشكل طبيعي سيكون الموسم الحالي مختلفا".

وزاد: "لا أعلم حقيقة ما يتردد بشأن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري بسبب أعياد الكريسماس، وفي حالة التأجيل سيكون هناك ضرر بجدول الدوري، و لدي قناعة أن الدولة تريد دوريا منتظما، وهو ما لسته خلال الفترة التي عملت فيها".

وواصل: "من الأفضل إقامة انتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم"، معلنا مساندته للواء مجدي اللوزي الذي أعلن ترشحه في الانتخابات المقبل.

وأضاف: "أتمنى إقامة انتخابات جديدة في أسرع وقت، ولن أخوض هذا السباق".

واختتم: "أرفض سرقة اتحاد الكرة من نفس الأشخاص، الذين لم يحققوا أي نجاحات للكرة المصرية، بعضهم حصل على الفرصة سنوات عديدة ولم يفعل شيئا، لماذا لا يشارك الشباب ويقوموا بتكوين جبهة؟ هناك أحمد حسن وحسام غالي وهاني رمزي وخالد رفعت وغيرهم".

الأهلي يكشف مصير "أفشة والسولية" من لقاء القمة

شوبير يهاجم منتخب الشباب ويكشف سبب توديع البطولة

اقرأ أيضا