"اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".. تعليق صادم من أصالة بعد صورة طليقها مع نيكول سعفان

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 12:10 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الفنانة السورية أصالة عن صمتها للتحدث عن الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لطليقها المخرج المصري، طارق العريان مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان.

ونشرت أصالة صورة طليقها طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبة:"هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

وتابعت أصالة :" فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ..سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

لا يتوفر وصف.

حالة من الجدل أثارها المخرج الفلسطيني المقيم في مصر، طارق العريان، بعد ظهوره مع السورية الأرمنية نيكول سعفان بعد شائعات ارتباطها.

وظهر طارق العريان ونيكول سعفان، في الصورة، وهم في سهرة بمناسبة أعياد "الكريسماس"، حيت توقع البعض أن الهدف من الصورة إعلان علاقتهما العاطفية بشكل رسمي ثم الزواج، خاصًة أن "العريان" أكد أنه يعيش علاقة عاطفية، كما اعتبر متابعو أنه دخل في علاقة عاطفية مع نيكول سعفان لكنه يرفض الاعتراف بذلك رسميًا في الفترة الحالية، وسط ترجيحات بأنهما يتزوجان قريبًا.

بث مباشر.. مسلسل ضربة معلم الحلقة 26