بالأسود الشفاف.. رانيا يوسف تحتفل بالكريسماس بإطلالة جريئة

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 05:27 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت الفنانة رانيا يوسف، بصور لها، نشرتها عبر خاصية الاستوري على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "مملكة إبليس" الذى يشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وإيمان العاصى وصبرى فواز وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف

سبق، عبرت الفنانة رانيا يوسف عن اندهاشها مما تعرضت له من ردود الأفعال الكبيرة والضجة المتصاعدة بسبب برومو لمقابلة لها لأحد البرامج .

أوضحت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـET بالعربي أن الحلقة لم تعرض بعد حتى يتم مشاهدة سياق الحوار، وأكدت أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار " حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتسائلت بعد ذلك "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال ؟!" وتابعت "ايه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟! ياريت اللي عندو إجابة نموذجية كان يبعتلي".

وأكدت أن البرومو إختار جمل خاصة من أجل الدعاية للحلقة، "والناس ماصدقت عملت منها ضجة، و علقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

و عن الأخبار المتداولة لتحرك نقابة المهن التمثلية بشأن هذا الموضوع قالت رانيا يوسف: "لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

بث مباشر.. مسلسل ضربة معلم الحلقة 28