المتحدة للخدمات الإعلامية تنظم احتفالية عالمية أعلى كوبر تحيا مصر

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 06:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

احتفالية ضخمة تجهز لها حاليا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، عبر قنواتها المختلفة، احتفالا برأس السنة، فالحفلة تم التجهيز لها لتكون على مستوى عالمى، وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم احتفالا برأس السنة.

قررت الشركة المتحدة أن يتم بث موحد ومباشر على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى تاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

الاحتفالية ستكون الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز في كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، قال إن الاحتفال يعتبر أول عد تنازلى رسمى للعام الجديد يتم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوازى مع بقية مدن العالم، مثل: باريس ونيويورك وسيدنى ولندن ودبى، وغيرها، وهو طقس ستواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول فى الترويج السياحى لها، ورسالة للعالم كله تؤكد استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.

وأضاف: طلب الأستاذ تامر مرسى من العاملين فى الشركة أن تكون الألعاب النارية والعد التنازلى مبهرا وضخما بشكل يبهر العالم ويساوى قيمة ومكانة مصر، خاصة أن هذا النوع من الاحتفالات به منافسة كبيرة بين المدن الكبرى فى العالم.

كما يأتى فى إطار شكر وعرفان للشعب المصرى الذى نجح بالعمل فى أن تكون مصر هى الدولة الوحيدة فى الشرق الأوسط التى حققت نموا اقتصاديا إيجابيا فى ظل جائحة كورونا التى جعلت اقتصاديات كبرى الدول فى حالة هبوط؛ كما نجحت مصر فى أن تكون الاقتصاد الوحيد الذى حقق نموا فى الاقتصاديات الناشئة فى العالم.

اقرأ أيضاً..

نقل وحيد حامد للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية