توفير مستلزمات للحماية الشخصية للأطقم الطبيه بمستشفى بنها الجامعي

الاربعاء 06 يناير 2021 | 03:08 مساءً
كتب : محمد ضوه

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الأربعاء، الدكتور الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون، عن طريق توفير مستلزمات للحماية الشخصية للأطقم الطبيه بمستشفى بنها الجامعي، بمبلغ 240 ألف جنيه.

وخلال اللقاء وجه رئيس الجامعة الشكر لروتاري مصر على الدعم المقدم للمستشفيات الجامعية لحماية الاطقم الطبية، مشيدا بالدعم الذي يقدمه المجتمع المدني لها لتمكين الكوادر الطبيه من أداء رسالتها على أكمل وجه.

وقال السعيد، إن إدارة الجامعة حريصة على دعم المستشفيات الجامعية، باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي، حيث جرى تخصيص جزء كبير من ميزانية الجامعة للمستشفيات الجامعية بالإضافة إلى شراء أجهزة طبية حديثة، فضلا عن أعمال التطوير التي شهدتها المستشفى الجامعي خلال الشهور الماضية، وشملت جميع الأقسام الطبية دون توقف الخدمة الصحية.

ومن جانبة أكد الدكتور شريف والي، أن هناك تعاون بين جامعة بنها ونادي روتاري في كافة المجالات، وبالأخص في قطاع خدمة المجتمع، موضحا أن جامعة بنها تعتبر من الجامعات الرائدة في هذا المجال، وتقوم بدور كبير ومتقدم في حماية أبناء محافظة القليوبية والمناطق المجاورة من جائحة كورونا، لذلك جرى تقديم مستلزمات الحماية الشخصية للأطقم الطبية بالمستشفى الجامعي، تقدر بمبلغ 240 ألف جنيه.

ويأتي هذا في إطار تقديم نادي روتاري منحة ضخمة لعدد من المستشفيات الجامعية بالتعاون مع المحافظ أسامة الأحمر محافظ المنطقة ولجنة المنح الروتارية.

اقرأ أيضا