إنهيار عقار قديم بحي شرق في مغاغة بالمنيا وتنفيذ حملة إشغالات مكبرة

الخميس 07 يناير 2021 | 03:31 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

شهد شارع الزهار بحي شرق مغاغة بالمنيا اليوم حادث انهيار منزل قديم من طابقين خالي من السكان ولم يسفر عن وقوع إصابات تم عمل كردون أمنى حول المنزل وحرر محضر عن الواقعة .

تلقى اللواء محمود خليل محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفد في تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة تفد بوقوع منزل مكون من طابقين خالي من السكان، بشارع الزهار بحي شرق مغاغة ملك أحمد قطب محمد عبدالجواد، دون أضرار بشرية.

علي الفور انتقل لمحل الواقعة محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة ، تم التدخل لفصل الكهرباء والمياه عن العقار، تم فرض كردون أمني على العقار حفاظا على حياة المواطنين ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

وفي سياق متصل ، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة حملاتها المكبرة صبغه اليوم الخميس ، لرفع الإشغالات بالشوارع والميادين العامة وإزالة كافة المخالفات ، ليسير حركة المرور ولمنع التزاحم ، تنفيذا لتوجيهات اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا ، ضمن ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد .

قال محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة ، أن الوحدة المحلية شنت حملة اشغالات مكبرة أسفرت عن رفع العشرات من المعدات ومصادرة بعض الأدوات من القهاوي والمحلات العامة ، ورفع بعض الأسواق ، وذلك تحت رئاسته وبحضور ايمن ابراهيم مساعد رئيس المركز ، و النقيب محمد جمال رئيس وحدة المرافق بالمدينة ومحمد رياض مدير وحده الاشغالات بالوحدة المحلية .

اقرأ أيضا