كواليس اجتماع موسيماني مع أحمد رمضان بيكهام في مران الأهلي

الاربعاء 27 يناير 2021 | 02:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.

وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل

وَيستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والدنمارك اليوم في كأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلة

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.

وستقام المباريات اليوم الأربعاء على 3 صالات "استاد القاهرة الرياضي، العاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور حسن مصطفى بأكتوبر"، وتلعب مباراة مصر والدنمارك الساعة 6:30 على صالة ستاد القاهرة.

وتذاع المباراة عبر فضائية "أون تايم سبورت 1" بتعليق خالد خيري.

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

شوبير يوجه رسالة هامة إلى رمضان صبحي للعودة إلى مستواه

الأهلي يحدد مدة غياب محمد هاني وموقفه من كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا