القصة الكاملة لأزمة الفنان محمد الشرنوبي على السوشيال ميديا

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 03:13 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية ، شهادة دراسية للفنان محمد الشرنوبى، تشير إلى أنه لم يستكمل مسيرته الدراسية، واكتفى بالشهادة الإعدادية.

وتجاهل الفنان محمد الشرنوبى هذا التسريب، وتعامل معه على أنه لم يحدث من الأساس، كما تجاهلت زوجته راندا رياض هذه التسريبات ورفضت الرد عليها وقالت أرجو التجاهل .

رد نقابة الموسيقيين

ونفى مصدر بنقابة الموسيقيين أن يتسبب عدم حصول الفنان محمد الشرنوبي على مؤهل عالي في منعه من مزاولة المهنة أو خروجه من جداول العضوية.

وقال: عضوية النقابة لا تشترط الحصول على مؤهل عالي، لدينا أعضاء حصلوا على الشهادة الابتدائية فقط، وهذا لا علاقة له بقيمة العضو أو فنه ، ولسنا طرفًا في هذا الأمر على الإطلاق، ولا أظن أن الشرنوبي ادعى حصوله على مؤهل جامعي عندما تقدم لعضوية النقابة.

وكان "الشرنوبي"، قد أحيا مؤخرًا حفل عيد الحب على مسرح الزمالك، وسط حضور كامل العدد.

كما يشارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مع كل من الفنانة مي عمر، وأوحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

وطرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنية جديدة بعنوان "رحلة واحدة" وذلك ضمن حملة (مودة) لوزارة التضامن الاجتماعي برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.