أيمن يونس يشيد بأداء الجونة مع رضا شحاتة

الثلاثاء 02 مارس 2021 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدي أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، سعادته الكبيرة بأداء نادي الجونة، مع رضا شحاتة، المدير الفني للفريق الذي خلق قدارات كبيرة وقدم نتائج رائعة خلال قيادته الفنية للفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أيمن يونس: "رضا شحاتة خلق شخصية مميزة لفريق الجونة، وأصبح له شراسة وانياب في الدوري الممتاز، واللاعبين والفريق يقدم أداء ونتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: "أحمد سامي مدرب سموحة، مدرب ذكي في التعامل مع المباريات، ونجح في ذلك خلال الفترات الماضية، مشيرًا إلى أن المواجهة بين سموحة والجونة اليوم ستكون صعبة للغيابة".

ويواجه سموحة نظيره الجونة، في الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الاهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع هذه الصفقة

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن مسئولو المارد الأحمر ة، قرروا تأجيل فكرة الدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكسيون، مهاجم سيمبا التنزاني في الفترة المقبلة، من أجل متابعة اللاعب بصورة دقيقة.

وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أوصت بتأجيل فكرة الدخول في أي مفاوضات مع لويس ميكسيون، لاعب سيمبا التنزاني من أجل متابعة المهاجم بصورة قوية وعدم التسرع في ضمه بالفترة المقبلة.

وتابعت التقارير أنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي، تعتقد بأنه ليس معنى تسجيل لويس ميكسيون، هدفا في شباك الأحمر، التعاقد معه فورا، بل يجب أن تتم متابعة المهاجم لفترة طويلة قبل التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أنه إدارة النادي الأهلي ترفض فكرة التعاقد مع أي لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو مباراتين، بل لابد من متابعته لفترة طويلة قبل الحكم عليه والتفاوض معه لضمه بصفوف الأحمر.

يذكر أنه النادي الأهلي خسر من سيمبا بهدف لويس ميكسيون يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مفاجأة صادمة في موقف برشلونة النهائي لضم محمد صلاح

"تحذير وتهديد".. جوارديولا يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر سيتي

اقرأ أيضا