عبد الحفيظ يكشف عن ظهور شخصية الأهلي في القمة.. وأسباب إعلان عقوبة كهربا

الاثنين 19 ابريل 2021 | 04:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق الأهلي، بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون في لقاء القمة، أمام الزمالك مساء أمس الأحد، ببطولة الدوري الممتاز، والذي انتهى لمصلحة النادي الأحمر (2-1).

وقال عبد الحفيظ: "عقب لقاء النصر في مسابقة كأس مصر، اقترحت على بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء، من أجل فرض أكبر قدر من التركيز قبل اللقاء، وبالفعل وافق الجنوب أفريقي على الطلب".

وأضاف: "حرصنا قبل لقاء الزمالك على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بضرورة إظهار شخصية الأهلي خلال اللقاء، وهو ما تحقق حيث قدمنا مواجهة رائعة رغم الكم الكبير من الغيابات".

وتابع: "كان لدينا ثقة كبيرة في المستوى الذي ظهر به علي لطفي خلال المواجهة، وذلك ناتج عن تألق اللاعب الكبير في التدريبات خلال الفترة الماضية".

وزاد: "محمود البنا ظهر بشكل جيد في إدارة اللقاء، لكن لدينا بعض التحفظات؛ بسبب عدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك، حيث لا يوجد ما يستدعي لحصول الفريق الأبيض على هذه الركلة، كما نتعجب من احتساب الحكم تسللا في لقطة انفراد محمود كهربا".

وواصل: "أصررنا على كشف عقوبة كهربا لوسائل الإعلام رغم أن الأزمة حدثت في غرفة الملابس، وكان هدفنا من ذلك توصيل رسالة لجميع اللاعبين بضرورة الالتزام والانضباط ، وبالفعل نثق في التزام كهربا في الفترة الماضية بدليل منحه فرصة المشاركة في لقاء القمة".

وكشف خلال تصريحاته: "لدينا اعتراض على تلاحم المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، ونتمنى نظرة من الاتحاد المصري لكرة القدم خاصة أن الفريق سيكون لديه مباراة مهمة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتحدث عن مستوى حسين الشحات قائلا: "منذ انتقاله للنادي الأهلي في يناير/كانون ثان 2019 حقق مع الأهلي أصعب بطولة دوري في هذا التوقيت كما حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ولقب الدوري من جديد".

وأضاف: "أرى أن مستوى اللاعب خلال لقاء القمة كان جيدًا من خلال مساعدة أحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليمنى، لكن ينقصه فقط التهديف".

واختتم: "أيمن أشرف سوف يخضع لحقن في الركبة، وقد يغيب عن بعض المباريات خلال الفترة المقبلة، لشعوره بخشونة في الركبة".

كيف كرست عبقرية موسيماني عقده "تميمة حظ" الزمالك "الأرعن" مع كارتيرون؟

انقلاب خريطة الكرة العالمة.. كل ماتريد معرفته عن دوري السوبر الأوروبي الجديد؟

اقرأ أيضا