بسبب ماس كهربائى.. حريق هائل داخل شقة سكنية في كفر الزيات

الاحد 25 ابريل 2021 | 04:01 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة حى حسيبة بمركز كفر الزيات، بسبب ماس كهربائي.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق داخل شقة بمنطقة حى حسيبة.

انتقلت سيارتا مطافئ لمكان البلاغ وتبين التعامل مع النيران والسيطرة عليها قبل أن تمتد لباقى الشقق، وتبين أن الحريق بسبب ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفي سياق أخر، أمرت النياية العامة بشرق القاهرة الكلية بإحالة عامل، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامه باختطاف طفلة بمنطقة السلام.

وجاء في قرار الإحالة أن المتهم عامل "محبوس" في يوم 6 يوليو 2020، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، محافظة القاهرة، خطف المجني عليها بالتحايل بأن أوهمها بالزواج منها واصطحبها لمسكنه قاطعا صلتها بذويها.

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط نصف طن من أحجار الكوارتز التى يستخرج منها خام الذهب، وذلك خلال حملة أمنية في مجال التنقيب عن خام الذهب.

البداية كانت عندما تلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بضبط شخص يقود سيارة محمل عليها 75 جوال من أحجار الكوارتز التى يستخرج منها خام الذهب تزن حوالي 500 كيلو جرام، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات لحين العرض على النيابة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، فى مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة، من ضبط 6 متهمين، وبحوزتهم 6 أسلحة نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 2 كيلو جرام، و450 جرام من مخدر الحشيش.

اقرأ أيضا