محافظ مطروح يشيد بمؤسسات المجتمع المدني بتوفير حياه كريمة للأسر الأولى بالرعاية

الاربعاء 28 ابريل 2021 | 03:29 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمشاركة المجتمعية الفاعلة لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون والتنسيق مع جهود المحافظة فى دعم الجهود التنموية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالمحاظة وخاصة الأسر الأولى بالرعاية و تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والحياة الكريمة لهم .

مؤسسه نبض حياه

حيث قامت مؤسسة نبض الحياه بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ،حيث قامت المؤسسة بالانتهاء من تنفيذ عدد 800 بئر خلال عامي 2019 -2020لخدمة أهالى بالمناطق البعيدة والنائية وتوفير كل سبل الدعم لجهود التنمية في المناطق النائية.

مؤسسه نبض حياه

كما بدأت المؤسسة فى تنفيذ المستهدف للعام الحالي 2021 هو 1000 بئر تم الإنتهاء من تنفيذ 300 بئر منهم كما تنظم المؤسسة قوافل مساعدات عينية و توزيع كراتين وبطاطين بمناطق غرب مطروح لتوفير حياه كريمة للغير قادرين ، بالتنسيق مع مجالس المدن وتنمية القرية والشئون الاجتماعية والجمعيات الاجتماعية العاملة فى هذا الشأن لاختيار وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

مؤسسه نبض حياه

و أشاد محافظ مطروح بهذه الأعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر ، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر وتوفير حياة كريمة للمواطنين .

اقرأ أيضا