العثور على جثة طفل عمره أيام بالمحلة

الاثنين 03 مايو 2021 | 05:47 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

عثر الأهالى على جثة طفل حديث الولادة ولا يوجد لديه أى أوراق لأثبات هويته ملقاة بجوار محطة القطار بالمحلة .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على طفل حديث الولادة مجهول الهوية ملفوف بغطاء ويرتدى ملابسه بالكامل بجوار محطة القطار.

وانتقلت قوة من مباحث المحلة إلى مكان البلاغ، وبفحص الجثة تبين أنها لطفل حديث الولادة عمره لا يزيد عن ثلاث أيام ويرتدى ملابسه كاملة .

وتم نقل جثة الطفل بواسطة سيارة الإسعاف الى مشرحة مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح بدفنها وكشف ملابسات الواقعة، تمهيدا لاخطار النيابة العامة .

اقرا ايضا: تمكنت مديرية التموين بالغربية، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم البلدى الغير صالحة للأستخدام الأدمى داخل أحد المولات الشهيرة .

انطلقت حملة مديرية التموين بالغربية تحت إشراف ... مدير المديرية وادارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور على عدد من المحال التجارية فى اطار الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك .

واسفرت جهود الحملة عن ضبط كمية من اللحوم البلدية بأحد المولات الكبري قدرها 146كيلو جرام فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الادمي، وايضا ضبط كمية من الأسماك بدون بيانات ومجهولة المصدر قدرها 115كيلو جرام باحد الثلاجات و ضبط كمية من اللحوم باحد الثلاجات قدرها 121كيلو جرام غير صالحة، وايضا تم ضبط كمية من الزبيب عدد 19عبوة كبيرة بدون بيانات ومجهول المصدر كما ضبطت الحملة كمية من التمر عدد 15عبوة كبيرة بدون بيانات ومجهولة المصدر.

وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

العثور على طفل حديث الولادة داخل كرتون بحلوان

العثور على رضيع داخل "كرتونة" في رمسيس

جهود مكثفة لضبط سيدتين تركوا طفل حديث الولادة فى الشارع بطنطا (صور)

اقرأ أيضا