ثورة في الأهلي.. رحيل مرتقب لعضو بالجهاز الفني ومفاجأة مدوية في بديله

الثلاثاء 04 مايو 2021 | 01:21 مساءً
كتب : أحمد عصام

على عكس المتوقع، سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هزيمة مفاجأة على يد فريق غزل المحلة، في مباراة قوية بين الفريقين، في إطار لقاءت مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز نادي غزل المحلة على الأهلي، بهدف دون رد، بعد تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، في المباراة التي لعبت على ستاد غزل المحلة، مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقب هذه الخسارة المدوية، ستكون هناك جلسة مرتقبة بين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، لبحث أسباب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الحالية.

وتعرض النادي الأهلي للخسارة للمره الثانية هذا الموسم، في مباراتين في أخر 5 لقاءات، حيث تعرض للهزيمة أمام سموحة بنتجية 2/1، ثم الفوز على إنبي بنتيجة 3 /1، والمصري البورسعيدي بنتيجة 2/ 1، قبل أن يتعادل مع فريق الجونة بنتيجة 1/1، ثم الخسارة على يد غزل المحلة بنتيجة 1/0.

نستعرض موقف لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني

تعديلات

باتت لجنة التخطيط في النادي الأهلي من اتخاذ عدة قرارت خلال الجلسة المنتظرة مع بيتسو موسيماني، ولعل أبرز هذه القرارات هو إجراء تعديلات وتغيرات في الجهاز الفني والمعاون للنادي الأهلي، بعدما اثبات الجهاز الحالي عدم القدرة على معاونه موسيماني خلال المباريات.

الراحل

لعل يكون أبرز الراحلين عن الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، هو كيفين جونسون المدرب المساعد في الجهاز الفني، وذلك بعدما رأت لجنة التخطيط في النادي بعدك قدرته على تقديم المساعدة لموسيماني وفائدة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

البديل

حددت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، عدد كبير من الأسماء لتولي منصب المدرب المساعد مع بيتسو موسيماني بعد رحيل كيفين جونسونن ولعل أبرز هذه الأسماء هو علاء ميهوب نجم الأهلي السابق، بالإضافة إلى محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق أيضًا.

يذكر أن النادي الأهلي سيكون على موعد مع مباراة قوية ضد نادي الاتحاد السكندري، على ملعبه بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد الهزيمة من المحلة.. موسيماني يوجه الشكر لثنائي الأهلي

حقيقة تفاوض بيراميدز مع فرجاني ساسي

اقرأ أيضا