إيداع طفل بـ دور رعاية عثر عليه أمام محكمة مدينة نصر

الجمعة 09 يوليو 2021 | 01:08 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة في مدينة نصر، بإيداع طفل عثر عليه أمام محكمة مدينة نصر، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط المكان.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من مواطن أفاد فيه بعثوره على طفل أمام محكمة مدينة نصر وبجواره حقيبة بها ملابسه.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات أن أحد الأشخاص ترك الطفل في حديقة بالقرب من محكمة مدينة نصر، تم تحرير محضرا بالواقعة وأحالته للنيابة التي قررت إيداع الطفل دور رعاية.

تفاصيل مصرع طالب أثناء محاولته سرقة عقار بجوار مدرسة بالقليوبية

وفي سياق اخر، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى المدارس بالقليوبية.

وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل فناء إحدى المدارس بدائرة القسم، وأمكن تحديد هوية المتوفى وتبين أنه (طالب، ومقيم بدائرة القسم).

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده عن أن الواقعة تتمثل فى صعود المتوفـى وآخرين أعلى سطح العقار الملاصق لسور المدرسة المكون من 9 طوابق بقصد سرقة كمية من أسياخ الحديد المثبتة بنهاية الأعمدة الخراسانية للعقار والبارزة منها، وأثناء قيامه بنزع أحد الأسياخ اختل توازنه وسقط بفناء المدرسة ووفاته، وبمعاينة سطح العقار عُثر على عدد من الأسياخ منزوعة من الأعمدة الخراسانية وملفوفين ببعض الأقمشة ممهدة للنقل ، كما أمكن تحديد مرافقى المتوفـى وتبين أنهم (3 أشخاص).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.