النيابة تصرح بدفن جثة الطالب المنتحر شنقاً في المنيا

الاثنين 12 يوليو 2021 | 06:09 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

أمرت النيابة العامة بمركز مغاغة، بدفن جثمان طالب في الصف الثاني الثانوي، وذلك بعد أن انتهت من اصدار تقرير الطبيب الشرعي والذي أثبت من قليل عدم وجود شبهه جنائيه من الوفاه.

واثبتت من التقارير الطبية اللازمة والتحريات الأمنية النهائية، كما استمعت النيابة العامة لوالد الطالب للتعرف منه تفاصيل الواقعة، والتى أقر أنه قد نشب عده خلافات أسرية بينه وبين إخوته، ومر بظروف نفسيه وعصبيه استدعته للانتحار.

البداية، عندما تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد بتلقيه اشاره من المقدم محمود الضبع رئيس مباحث مركز ومدينة مغاغة، شمال محافظة المنيا، يفيد بإنتحار طالب بالصف الثاني الثانوي ومقيم بشارع طه حسين ببندر مغاغة .

علي الفور، انتقل لمحل الواقعة، العقيد إبراهيم النجار مأمور مركز شرطة مغاغة والمقدم محمود الضبع رئيس مباحث المركز ومحمد السيد ليلة رئيس مدينة مغاغة، وفريق من النيابة العامة، لمعاينة الواقعة، وتم فرض كردون أمني بمحل الواقعة.

تبينت التحريات الأولية التي أجراها المقدم محمود الضبع، أثناء المعاينة، بإنتحار طالب يدعي « عمر . خ . ك» 16 عام ومقيم بشارع طه حسين ببندر مغاغة، شنقا داخل غرفته بمنزله، وذلك بسبب ظروف أسريه ومشاكل بين أفراد منزله، وتم التحفظ علي الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة، ونقله لمشرحه المنيا العام لتوقيع الكشف الطبي من قبل الطبيب الشرعي ومفتش الصحة لتحديد وجود شبهه جنائية من عدمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتصريح دفن الجثمان بعد الانتهاء من التقارير الطبية اللازمة والتحريات النهائية، مع مثول والد الطالب أمام النيابة للإستماع منه تفاصيل الواقعة .

اقرا المزيد :

بسبب خلافات "الخفرة".. تجديد حبس المتهمين بقتل شخص في مدينة نصر

اقرأ أيضا