محمد يوسف يكشف سر أزمة الأهلي بالدوري.. ويوجه رسالة لـ"غريب"

الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 03:59 مساءً
كتب : أحمد عصام

حذر محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أزمة متواجدة حالية داخل صفوف القلعة الحمراء تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت": "هناك مشكلة كبيرة في الأهلي تتعلق باستسهال اللاعبين مباريات بطولة الدوري، وهذا مرفوض لأنه سيهدد الفريق بخسارة نقاط جديدة".

وأضاف: "هذه الأزمة متواجده منذ حصول الفريق على لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك يتطلب تدخل قوي من جانب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني".

وأردف: "على موسيماني إعداد وتجهيز اللاعبين بشكل جيد من الناحية النفسية والمعنوية وتجديد طموحاتهم من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري".

وتابع محمد يوسف: "الصراع على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك سوف يستمر حتى آخر أسبوعين في البطولة، ومن الصعب توقع البطل الآن".

وفيما يخص المنتخب الأولمبي قال: "الإمكانيات والعناصر التي يمتلكها شوقي غريب، تستطيع أن تقدم نتائج ومستوى فني أفضل من الذي تحقق في الفترة الماضية".

وأتم: "أنصح شوقي غريب بضرورة الشجاعة ومنح الظهيرين والعناصر الهجومية حرية في التحركات الأمامية خلال مواجهة أستراليا، حيث لا بديل عن تحقيق الفوز".

موسيماني في أزمة مع صن داونز ورئيس "كاف".. لهذا السبب

اقرأ أيضا