"بتنهج".. كواليس مكالمة عمرو سعد مع دلال عبدالعزيز

الخميس 05 اغسطس 2021 | 12:08 مساءً
كتب : نجلاء المصري

كشف عمرو سعد خلال حديثه مع أحدى البرامج التليفزيونية، كواليس مكالمة جمعته مع الفنانة دلال عبد العزيز .

وأضاف الفنان عمرو سعد أنه اراد أن يطمئن على الفنانة دلال عبد العزيز، وقد طلب من الفنان حسن الرداد هذا الأمر ، حيث فتح لها مكبر الصوت لتسمعه، الا أنها فاجئته وقامت بإزاحة جهازالأكسجسن حتى تتحدث معه، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة.

آخر تطورات دلال عبد العزيز الصحية ما أعلنه الإعلامى رامى رضوان زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث وصف الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، قائلا: "الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجأة".

وكشف الإعلامى رامى رضوان عن تفاصيل استقبال عائلة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز شائعة وفاتها، وأكد أنه سارع بنفى كل ما تردد حول وفاة الفنانة الكبيرة، لخطورة انتشار مثل هذه الشائعة على عائلتها، وكل المقربين منه، خاصةً أنه استقبل رسائل كتيرة من محبين ليها.

وقال رضوان: "بعد ما نفيت الخبر بنتها دنيا سمير غانم كانت نايمه.. إيه اللى كان ممكن يحصل لما تصحى على خبر مفبرك عن وفاة والدتها، وتلاقى رسائل عزا على تليفونها.. تخيلوا هذا من الجانب الإنسانى، بعدما فقدت الأسرة الأب سمير غانم، إحنا عايشين فى معاناة من 3 شهور ولحد النهاردة".

وعلق رامى على الوضع الصحى للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلا: "الوضع الصحى صعب، ومش سهل، هل فى تحسن مقدرش أقول كده؟ لأن التحسن ده تقدر تقيسه لو حصل تحسن واستقرار.. التحسن ده لسه شوية ما بيحصلش، كل شوية بيطلع مفاجأة، وللأسف الموضوع شديد الصعوبة، وأرجو من كل السادة الصحفيين والإعلاميين تحرى الدقة، لأن فيه اللى نشر على صفحاته كمان.. ما تتكلمش علينا، بتكلم بصفة عامة، بلاش نجرى فى نشر خبر زى ده قبل اما نتيقن".