بالفيديو.. رامي رضوان يكشف اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 11:19 مساءً
كتب : آية محمود

كشف الإعلامي رامي رضوان عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز.

وقال في أول ظهور له في برنامجه "مساء dmc" بعد وفاة دلال عبد العزيز، أن الأيام الأخيرة تدهورت حالتها الصحية وكانت صعبة للغاية.

وعن معرفتها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم وما تناقلته بعض المواقع العربية أن حالتها تدهورت بسبب هذا الأمر، أكد أن هذا لم يحدث وأن هناك بعض المواقع تكتب أشياء لا يعرف من أين حصلوا عليها، مشيرا أن إصابتها كانت شديدة للغاية وكانوا دائما بجانبها ويحاولون الحصول على أي دواء قد يساهم في علاجها.

وتابع قائلا: "الظروف التي مررنا بها خلال الفترة الماضية كأسرة بها صعوبة وألم كبير جدا، ومع وفاة النجمة وحماتي العزيزة وأمنا كلنا الأستاذة دلال عبد العزيز، مشاعر الحزن اللي كانت مكبوتة قبل ذلك من وقت وفاة الفنان سمير غانم، خرجت كلها، بعد وفاة سمير غانم ملبستش أسود علشان مبيحبش الحزن وهي أيضا مبتحبش الحزن لكن الأسود دا الحزن اللي جونا وجوا ناس كتير".

وأكمل: "4 أو 5 شهور أمضيناهم في معاناة كبيرة جدا، ولا أبالغ إن قلت أنهم كانوا بلا حياة، طوال الوقت كنا نحاول أن نقوم بكل ما في وسعنا، يارب يكونوا راضين ويكون ربنا هدانا أننا نعمل الصح بذلنا كل ما في وسعنا علشان نحاول نكون على الطريق الصح وكان أملنا كبير في ربنا سبحانه وتعالى، لكن دا قدر ومكتوب، نحن كأسرة راضين بقضاء الله ونحمده على كل شيء، الله له حكمة قد تكون غائبة عنا الآن بسبب مشاعر الحزن".