رسميًا.. مصر المقاصة يُعلن مقاضاة ماجد سامي (تفاصيل)

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 09:40 صباحاً
كتب : روماني شحاته

أعلن بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، مقاضاة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، بعد تصريحات الأخير بشأن تفويت فريق مصر المقاصة لمباراياته المتبقية من بطولة الدوري العام.

وقال سليم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك أوف" الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري عبر راديو أون سبورت أف أم:"لا أعرف تليمحات سر ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، بشأن تفويت مصر للمقاصة رغم أن من شاهد المباراة أمس الأحد، رأى الفرص المهدرة للفريق الفيومي".

وواصل تصريحاته قائلًا:"قررنا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ماجد سامي، بسبب إلقاء الاتهامات خاصة وأنها بدون دليل، والحديث عن مشاركة حارس مرمى بديل، هو قرار المدير الفني ولا يجب أن يتدخل فيه، ولا نقبل أن يخطئ أي شخص في حق المقاصة".

وأشار:"ماجد سامي يبرر فشله مع دجلة في ظل اقتراب ناديه من الهبوط لدوري المظاليم، من خلال إلقاء الاتهامات على النادي الفيومي الذي يضم بين صفوفه لاعبين محترمين وجهاز فني محترم وسلجأ إلى اتحاد الكرة ومركز التسوية والتحكيم والقضاء للرد على تلميحات ماجد سامي".

واضاف:"سنعقد اليوم، جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل الوصول لحلول بشأن الأزمة المالية للنادي، خاصة وأن فريق يواجه مثل هذه الظروف قد يهبط لدوري الظاليم ولكن المقاصة في موقف جيد في جدول ترتيب الدوري".

وكتب "ماجد سامي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "كلام في الصميم.. (شوطة حلوة في المقص غنوا معانا كوكو واوا).. نادي مصري مفلس مادياً يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي، للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق».

وأشار: "كما اضطر لاعبوه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علماً بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء أي أنه لم يكن موقوفاً أو مصابا".

وأختتم قائلا: "نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين آخرين من المنافسين على البقاء و تستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين".

اقرأ أيضا