أول سيدة تتقدم بأوراق ترشحها لعضوية مجلس بني سويف الرياضي

الاثنين 11 أكتوبر 2021 | 06:46 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

تقدمت الدكتورة إيمان محمود عبدالرحمن أبو عوف، اليوم الاثنين بأوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي لموسم ٢٠٢١/ ٢٠٢٥، في مرحلة فوق السن، وذلك بمقر لجنة تلقي طلبات الترشيح التي تشرف عليها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتعد إيمان أبو عوف أول سيدة تتقدم بأوراق ترشحها اليوم، في انتخابات النادي الرياضي، فوق السن.

ومن جانبها أكدت الدكتورة إيمان أبو عوف، في تصريحات خاصة، إن ما شجعها على الترشح هو رصيدها الكبير من دعم أعضاء الجمعية العمومية وحملها للعديد من هموم نادي بني سويف الرياضي، بالإضافة لرغبتها في استكمال ووضع حلول كاملة لأهم المشكلات التى يعاني منها النادي.

وفتح صباح اليوم، باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، ويستمر تلقى طلبات الترشح حتى الإحد القادم 17 أكتوبر، من العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءً.

وتعد إيمان أبو عوف أول مرشحة من العنصر النسائى فى الإنتخابات الحالية لنادي بنى سويف الرياضى، وفى وقت سابق، تقدم اللواء أركان حرب كمال الدين حسين، بأوراق ترشحه على منصب الرئيس وكذلك النائب سامي توفيق عضو مجلس النواب، فيما تقدم الدكتور احمد عبدالله خلف، بأوراق ترشحه على منصب عضو فوق السن، وتقدم المحاسب مصطفى عاشور شاكر للترشح على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن، ومصطفى محمد عمر، ومحسن علي حسن، وأمير عيسى وتامر حسين محمد أيضًا فوق السن.

فيما ترشح على مقعد تحت السن كل من: محمد الواضح العضو بمجلس الإدارة الحالي، وحازم محمد قرني ولطفي أبوزيد.

كمان تقدم نبيل معارك على منصب أمين الصندوق، بينما لم يتقدم أحد في اليوم الأول للترشح على منصب مقعد نائب الرئيس.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية ببنى سويف الرياضي الذين يحق لهم الإقتراع في الإنتخابات القادمة حوالي 16 ألف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادي لدورة جديدة.

المرشح على مقعد الرئيس بنادي بني سويف الرياضي اللواء كمال الدين حسين

مصطفى عاشور

المرشح أحمد عبد الله خلف

اقرأ المزيد...

محافظ بني سويف يكلف التعليم باتخاذ الإجراءات المناسبة حيال شكاوى أولياء أمور الطلاب

اقرأ أيضا