مرشح على عضوية مجلس نادي بني سويف الرياضي: تفعيل لجنة الاستثمار اهم أولوياتي

الاثنين 11 أكتوبر 2021 | 09:03 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

تقدم الدكتور أحمد عبدالله خلف بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي فوق السن، عقب فتح باب الترشح اليوم، بجانب 12 آخرين.

وقال الدكتور أحمد عبد الله خلف في تصريحات خاصة ل"بلدنا اليوم" أن منظومة التسويق والاستثمار على رأس أولويات برنامجه الانتخابي، لافتا أنها من أهم النقاط الحيوية في جميع المنظومات، بالإضافة إلى دراسة وتحليل حسابي ومالي بدقة للمصاريف والموارد المالية وتقديم الاولويات حسب المصلحة العامة للنادي في جميع الادارات الخاصة، بتقليل المصروفات بقدر الامكان وزيادة الموارد من خلال محاسب قانوني.

وجاء أيضاً في برنامجه الانتخابي: تفعيل لجنة الاستثمار بالنادي لدراسة طرح مشاريع مستقبلية تضمن موارد كبيرة للنادي، فضلاً عن دراسة واستشارة الجهات المعنية بالأمر لانشاء شركة استثمارية، "شركة النادي الرياضي"، يكون النادي شريك فيها بنسبة 51‎%‎ وأعضاء الجمعية العمومية ب49‎%‎ وطرح أسهم بذلك مما يتيح موارد ثابته وقائمة.

وأضاف "خلف" في تصريحاته، أن الشركة يكون اهدافها: اعادة بناء منطقة التراس ونقل المسجد الى مكان اخر في النادي او البناء فوقه واستغلال هذا المساحة المطلة على النيل تحت إشراف مكتب استشاري هندسي في انشاء "فندق، مركز طبي، مول تجاري ،قاعة اجتماعات مكيفة بشاشات كبيرة، جراج سيارات،ملعب اسكواش، بولينج، محلات، سينما، قاعات افراح ومطعم وهايبر ماركت وغيرة"، بأسعار خاصة لأعضاء الجمعية العمومية.

ومن أهدافها أيضاً: التسويق الرياضي بايجاد رعاة يؤجر لهم مساحات بالعلامات التجارية بشكل سنوي سواء كان داخل النادي او على تيشرتات اللعيبة او وضع اعلانات الكترونية حول الملعب وداخل النادي، وعمل فعاليات ضخمة بشكل شهري في وجود رعاة تقوم بدفع مبلغ للنادي مقابل التسويق لهم داخل النادي.

واشار أحمد عبد الله خلف في برنامجه الانتخابي إلى عمل دراسة شاملة لكيفية استعادة أرض شرق النيل، وفتح عضويات لنادي الشرق فقط ليكون مورد بناءه.

وفتح صباح اليوم باب الترشح لانتخابات نادي بني سويف الرياضي لدورة جديدة، حيث تقدم على مقعد الرئيس 2 بينما تقدم على مقعد فوق السن 7 بالإضافة إلى 3 على مقعد تحت السن، فيما تقدم مرشح وحيد على مقعد أمين الصندوق، بينما لم يتقدم أحد في اليوم الأول على مقعد نائب الرئيس.

اقرأ المزيد...

بني سويف يستأنف تدريباته استعدادا لسوهاج والفريق يحصل على توقيع مدافع طنطا

اقرأ أيضا