محافظ مطروح يتابع إزالة الاشغالات والتعديات بوسط المدينة

الاربعاء 17 نوفمبر 2021 | 08:24 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح شوارع وسط مدينة مرسي مطروح لمتابعة حملة ازالة اشغالات الباعة الجائلين و التعديات على الشوارع والطرقات مع تحقيق السيطرة والانضباط ومنع أى إشغالات أو تعديات للحفاظ على الشكل الحضارى و على البيئة والنظافة العامة .

حيث شن مركز ومدينة مرسى مطروح برئاسة الاستاذ رضا جاب الله رئيس المدينة مساء اليوم الأربعاء ، بعد مناشدة البائعين باخلاء الشوارع خلال الأيام الماضية، بحملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق لإزالة عدد من اشغالات الباعة الجائلين بشوارع وسط المدينة .

ووجه محافظ مطروح للمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان بمطروح بوضع تصور لإعادة التنظيم والتنسيق الحضارى للارتقاء بشوارع وسط المدينة بما يليق بمكانتها السياحية مع التواجد الامنى المستمر بالمنطقة لمنع عودة الباعة الحائلين،خاصة مع وجود أسواق حضارية مخصصة لبيع الخضار والفاكهة وغيرها .

كما وجه محافظ مطروح بالتشديد على أصحاب المحال بمنع أى تجاوزات أو إلقاء المخلفات بالشارع حفاظا على البيئة والصحة العامة مع مناشدة أصحاب المحلات بضرورة تواجد صندوق قمامه خاص لكل محل وعدم رمي القمامة في الشارع أو على الرصيف أو على الجزيرة في وسط الشارع حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والمظهر الحضارى .

اقرأ أيضا