بعد السقوط المتكرر.. "شمس" سولشاير تقترب من الغروب بملعب اليونايتد

الاحد 21 نوفمبر 2021 | 12:47 صباحاً
كتب : رامي نادي

يواصل فريق مانشستر يونايتد السقوط في النتائج السلبية بقيادة النرويجي أولي سولشاير المدير الفني للفريق عندما تعرضت كتيبة الشياطين الحمر لهزيمة مذله من فريق واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب " فيكارج ود" في إطار منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج.

وفشل سولشاير في استعادة الثقة لدى مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي بعدما دخل في كبوة سلسلة الهزائم المتتالية و تقديم الإداء الهزيل الذي لا يليق جماهير الشياطين الحمر الذي تطالب بإقالة المدرب النرويجي الذي لم ينجح في استغلال فترة التوقف في إعادة الفريق إلى صحوته و العودة إلى الإنتصارات.

ويرصد موقع بلدنا اليوم الأخباري الهزائم التى سقط فيها مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية :-

خماسية ليفربول التاريخية

كانت هزيمة بمثابة عار لجماهير مسرح الأحلام على ملعب أولد ترافورد عندما تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل 5 أهداف في شباك مانشستر يونايتد في مباراة غاب لاعبى الشياطين الحمر عن التسجيل، وذلك في مباراة الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج والتي استطاع فيها النجم المصري محمد صلاح هاتريك تاريخي.

ليفربول

رباعية الثعالب المذلة

كان فريق ليستر سيتي نصيب من إلحاق الهزيمة لـ مانشستر يونايتد عندما تمكن الثعالب في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي من إسقاط الشياطين الحمر فخ الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء شهد أداء هجومي ضعيف من كريستيانو رونالدو و سولشاير لم ينجو من قسوة نجوم الثعالب بقيادة جيمى فياردي مهاجم الفريق الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنتصار على كتيبة اليونايتد.

ليستر سيتى

ثنائية ديربي مانشستر

واصل مانشستر يونايتد أدائه الضعيف والهزيل بسقوط جديد في ديربي مانشستر أمام جاره مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في منافسات الجولة الحادية عشرة، وذلك وسط الديار أمام الجماهير على مسرح الأحلام في أولد ترافورد في ضربة جديدة للمدرب النرويجي سولشاير العاجز في استعادة مستوى الشياطين الحمر والفشل الذريع الذي يمر به النادي في حقبته التى باتت على وشك الانتهاء.

السيتى

رباعية واتفورد المفاجئة

مفاجئة صادمة لعشاق الشياطين الحمر عندما نجح فريق واتفورد من تحقيق فوز كبير على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت أداء سئ للغاية من كتيبة سولشاير الذي لولا دافييد دي خيا لكانت سقطت بنتيجة تاريخية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة البريميرليج.

اليونايتد

وقررت إدارة مانشستر يونايتد في عقد اجتماع طارئ بشأن تحديد مستقبل المدرب النرويجي سولشاير بعد عدة تعثرات وعدم تقديم أداء يليق باسم الشياطين الحمر الذي يواصل السقوط في المسابقة الإنجليزية محتلًا المركز السابع برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا