ابناء اصالة يشاركوها في غناء 60 دقيقة حياة في احدث حفلاتها

الاربعاء 01 ديسمبر 2021 | 12:38 مساءً
كتب : نجلاء المصري

احيت الفنانة اصالة نصري حفلا غنائي فى امس، وقدمت اصالة باقة من اروع اغانيها المميزة والتي تفاعل معها الجمهور، وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات الحفل.

اصالة تشعل لمسرح مع ابنائها الاربعة

اصالة فاجئت الجمهور بصعود ابنائها الاربعة معها على المسرح خلال غنائها ،اغنية 60 دقيقة حياة، وشاركها ابنائها الغناء، لتكتمل العائلة وعبروا عن مدى سعادتهم بوقفهم بجانب والداتهم على خشبة المسرح والتفاعل مع اشهر اغانيها.

وقامت شام الذهبي بنشر فيديو الحفل الذ ظهرت فيه مع والداتها واخواتها على المسرح وهم يغنون، وحاز الفيديو على اعجاب الجمهور وتفاعل معه عدد كبير من النجوم منهم علا رشدي وهند صبري.

يذكر ان، حلت الفنانة اصالة ضيفة على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بازواجها السابقين،قائلة: تزوجت ايمن وانا صغيرة فى السن وحدث ما حدث فى علاقتنا الزوجية واصبحت من الماضي، ايمن صاحب قلب طيب وعلاقتي بعائلته قوية وخاصة والدتها.

واضافت اصالة: اما طارق اقوله اعطى لاولدك وقت اكتر، وكشفت اصالة عن تقصيره فى واجبات ابنائه بعد الانفصال.

اصالة تتغزل بزوجها فائق حسن

وواصلت اصالة التغزل بزوجها فائق حسن، واعتبرت زواجها منه بمثاية حياة ثاتية، وقالت انه يمتلك كم نت الانسانية والكرم والشجاعة والثقافة والحنان، لافته انه اسطاع احتوائها رغم انها شخصية مركبة، وكشفت انها لا تريد ان تحمله ثمن لاي وجع بها كان من الماضي.