موعد ومنصة عرض فيلم موسى بعد رفعه من دور عرض السينما..جائزة نجم العرب

الخميس 02 ديسمبر 2021 | 11:40 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

أعلنت منصة شاهد vip، عن موعد عرض فيلم موسى، والذى حصلت منصة شاهد vip، على حق عرضه منذ اسابيع، وذلك بعد عرضه يشهور فى دور عرض السينما.

من المقرر عرض الفيلم اليوم الخميس 2 ديسمبر على المنصة ، ليكون مشاهد للمشاهدين فى كل الدول العربية .

فيلم موسي مازال يعرض حتي الآن فى دور العرض السينمائية ، حيث نافس عددا من الأفلام أبرزها العارف والذى سبق وأن حصلت المنصة ذاتها علي حق عرضه يوم 18 نوفمبر.

وتدور أحداث موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت، يكشف من خلاله عن ابتكاراته، ويساعده أيضًا في الحياة اليومية، لكن الأمور تتطور وتخرج عن السيطرة، ومن هنا، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

وتم تصميم الإنسان الآلي المستخدم في الفيلم وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وأحمد حاتم وسمر مرسى، وحقق الفيلم إيردات عالية، مما دفع كريم عبد العزيز لتحضر عمل آخر ليتم عرضه في آخر عام 2022.

حصد الفنان كريم محمود عبد العزيز جائزة أفضل ممثل سينما منذ ايام عن فيلمه الأخير موسى من مهرجان نجم العرب، واعرب كريم محمود عبدالعزيز عن سعادته وشارك الجمهور صورة من المهرجان عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بعد تسليمه الجائزة، وعلق كريم محمود عبدالعزيز قائلا: جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم موسى مهرجان نجم العرب.