شيرين عبدالوهاب مع صاحبة السعادة بعد الانفصال.. تفاصيل

الجمعة 24 ديسمبر 2021 | 10:03 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب وبناتها ضيفة فى برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة الكبيرة اسعاد يونس المذاع على فضائية dmc، فى حلقة راس السنة الجديدة 2022، وذلك فى اول ظهور اعلامي لها بعد ازمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب

وتصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، وذلك بعد اعلانها انفصالها الرسمي عن زوجها الفنان حسام حبيب، والذي اعلنت عن الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدي لاول مرة وكشفت من خلال مقاطع صوتيه تفاصيل الازمة والاسباب التي ادت للانفصال، وايضا معاناة شيرين عبدالوهاب و الضغط الذي تعرضت له فى علاقتها مع حسام حبيب.

واثارت الفنانة شيرين الوهاب الجدل خلال الايام الماضية بعد ظهورها فى حفلتها الاخيرة فى الامارات حليقة الشعر، وهذا ما اثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت شيرين قائلة: كدا انا فوقت بتمنى تقبلوني زي ما انا.

وطرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "وبحلفلك"، عبر موقع يوتيوب وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر: محمد مجدي.

ونفذت الفنانة شيرين عبد الوهاب وعدها بالعودة سريعا، حيث طرحت منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "خاصمت النوم"، لتكون أول أعمالها بعد انفصالها عن زوجها، وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر عمرو المصرى والملحن عمرو الشاذلى والموزع عمرو الخضرى.