«أصحاب ولا أعز» يثير غضب الجمهور بسبب مشاهد غير لائقة

الاحد 23 يناير 2022 | 05:37 مساءً
كتب : منار عادل

أثار فليم أصحاب ولا أعز الكثير من الجدل في الأونة الأخيرة بسبب مشاهد غير لائقة في السينما المصرية وهذا الجدل كان جزء من نجاحه ايضا.

حيث أثار فيلم "أصحاب ولا أعز" موجة من الجدل، حيث تعرض صناع العمل لانتقادات حادة بسبب الاقتراب من المثلية الجنسية، حيث قدم الفنان فؤاد يمين شخصية مثلي جنسي، لكنه يخفي الأمر عن أصدقائه، بعد طرح فيلم "أصحاب ولا أعز" انهالت تغريدات المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي اختلفت حول مستوى العمل، لكنها اتفقت حول الجرأة الشديدة التي لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية.

أصحاب ولا أعز

ويذكر أن وغرد متابع قائلا: "فيلم تافه، وفيه أخطاء كثيرة تم إسقاطها بشكل مستفز" فيما قال آخر: "مشهد الأب اللي بيكلم بنته، لا يشبه تقاليدنا كمجتمعات عربية شرقية، ولا حتى متدينة، يعني ممكن تكون بنتك نايمة مع بلطجي وتقول لها عادي أنت حرة"، فيما قال متابع ثالث:" ايه الحكمة في نسخ فيلم أجنبي، بثقافة وعادات وتصرفات غريبة عن ثقافتنا وعاداتنا.. يعني بلاش نزعل لما بكرة نلاقي الشباب لا عندهم حاجة عيب ولا حرام"، ومن بين التعليقات أيضا ما كتبه متابع رابع مادحا وجود الفنانة نادين لبكي في التجربة إذ قال: "الفيلم وحش بشكل لا يمكن وصفه، واللي صبرني على تكملته نادين لبكي وبس، لا أنصح بمشاهدته ممل وسخيف".