تعرف على كيفية شحن أدوات ببجي 2022

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 03:44 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

هناك عدة طرق سهلة لشحن أدوات "PUBG"، بما في ذلك الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في فتح المواقع وشحن رصيدهم لشحن الأوتاد، أو الأشخاص الذين يخشون إدخال بياناتهم الخاصة على موقع ما، يبحثون عن طريقة سهلة ورخيصة لشحن الأوتاد، وفيما يلي سوف نقدمها لك.

موقع الشحن الرسمي للعربات التي تجرها الدواب هو "Midasbuy"، ومن خلاله يمكن الحصول على آلاف الأوتاد دون أي مشاكل، حيث يدخل اللاعب عدد توزيعات الورق الخاصة به، ويختار بلده، ثم يختار بين عدد الأوتاد التي يريدها، ثم يؤكد عملية الشحن، وتنتظر قليلا ستلاحظ نزول الشدة في حسابك.

- هناك عدة طرق سهلة لشحن أدوات "PUBG"، بما في ذلك:

- اشحن رصيدك على جوجل من خلال بطاقة جوجل بلاي.

- افتح اللعبة وأدخل حسابك أو الحساب الذي تريد شحن دولاراتك من أجله.

- بعد دخول الحساب ، سترى علامة توتر، اضغط عليها.

- سوف تجد العديد من العروض على أسافين، اضغط على العرض المناسب لك.

- سيظهر لك وطريقة الدفع ، انقر فوق رصيد حساب Google.

أسهل طريقة لشحن أسافين PUBG 2022

- فتح لعبة ببجي

- أنقر على أيقونة مفاتيح الربط.

- اختر أحد العروض التي تناسبك ثم اضغط عليها.

- اختر طريقة الدفع المناسبة لك وادفع المبلغ.

- بعد شحنة ناجحة سوف تحصل على مفاتيح الربط.

باستخدام الأوتاد، يمكنك شراء أسلحة، وحقائب، وملابس، وسيارات، وما إلى ذلك، ومن خلال هذه الأدوات، ستتمكن من الاستمتاع باللعبة أكثر وتجاوز المستويات الصعبة.

"PUBG" هي اللعبة التي حصدت العديد من النجاحات بسبب إعجاب الملايين من كل مكان في العالم، حيث يلعبون طوال النهار والليل بسبب أحداث اللعبة المثيرة والمذهلة، وعلى الرغم من هذا العظيمة النجاح، يعمل مصممو اللعبة دائمًا على تطويرها لتكون أفضل من أجل إقناع اللاعبين وزيادة نجاحهم أيضًا، ولكي يستمتع اللاعب ويتغلب على أعدائه، يجب أن يكون لديه أسلحة لتجاوز المستويات عن طريق الشراء.

اقرأ أيضا