محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية بمدرستين لهذا السبب

الاحد 30 يناير 2022 | 10:53 صباحاً
كتب : شيماء العدل

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم، لجان امتحانات الشهادة الاعدادية يرافقة المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وقد شملت الجولة تفقد لجان الامتحانات في مدرسة السيدة عائشة الاعدادية التابعة لادارة شرق المنصورة التعليمية، ومدرسة اللغات الفرنسية بإدارة غرب المنصورة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف من جولة المرور هو الاطمئنان على حسن سير الامتحانات داخل اللجان، وكذا التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات وتنفيذ اجراءات التباعد حرصا على صحة وسلامة وحياة الجميع.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل مديرية التربية والتعليم والقائمين عليها بشأن تجهيز واعداد لجان الامتحانات واشار الى ضرورة توفير أجواء الهدوء والمناخ الملائم لأبناءنا الطلاب لاداء الامتحانات على اكمل وجه.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية التعليم انه تنفيذا لتوجيهات المحافظ فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير المدارس كما تم التنسيق مع مديرية الصحة والمسئولين بالإدارات الصحية على توفير زائرة صحية بكل مدرسة، للتعامل الفورى مع اية احداث طارئة.

ومن الجدير بالذكر أنه يؤدى امتحانات الشهادة الاعدادية العامة والمهنية بالدقهلية هذا العام عدد 121.600 ألف طالب وطالبة وذلك في عدد 650 لجنة موزعة علي الادارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة وقد بدات الامتحانات أمس السبت 29 يناير الجاري وتنتهي الخميس الموافق 3 فبراير القادم.

رافق المحافظ خلال الجولة رؤساء الاحياء ونوابهم بشرق وغرب المنصورة.

اقرأ أيضا