رسالة نارية من آسر ياسين لعريس الإسماعيلية

السبت 19 فبراير 2022 | 03:53 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كتب الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الشخصي "تويتر"، وحرص على توضيح الفرق بين الراجل الصح والراجل الغلط فى التعامل مع زوجته من وجهة نظر جده.

وعلق آسر ياسين: "جدي كان دايمًا يقوللي، عارف الفرق بين الراجل الصح والراجل الغلط؟ الراجل الصح اللي مرته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة، أما الراجل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد إيده عليها".

آتى ذلك بعدما شغلت عروس الإسماعيلية الرأي العام في مصر والوطن العربي، على خلفية مشهد تعدي العريس بالضرب على عروسته لدى خروجها من الكوافير، وهو ما لقى ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى.

بينما قالت العروس مها محمد، 24 عامًا، إنها "صُدمت من رد فعل الناس على السوشيال"، موضحة: "أنا بحب عبد الله ومش مغصوبة على الجوازة"، بل زادت بأنها "تعصبت على الميك أب أرتست وعلى كل الناس قبل المشكلة، وهو ما تسبب في تطور الشجار مع عريسها".

وأوضحت العروس أنها تحب عريسها، قائلة: "أنا بحبه ومقتنعة بيه وكل حاجة، وطبعي إني عصبية وهو عصبني جامد".

حيث عاش الشارع الإسماعيلاوي ليلة درامية، بدأت بالضرب وانتهت بالرقص ومشهد الاحتضان والحمام، وفي المنتصف عقدت السوشيال ميديا محاكم عاجلة لإدانة عريس انهال بالضرب على عروسه وسط الشارع، ما دفعه للخروج في مقطع مصور وأمامه "عشاء العرسان" وهو يحتضن عروسه ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.