كلمة السر "خطيبته" شاب ينتحر بطريقة بشعة في الجيزة.. لهذا السبب

الاحد 20 فبراير 2022 | 04:59 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الستارعن واقعة العثورعلى جثة شخص، أقبل على الإنتحار بإطلاق الرصاص على نفسه بشارع بمنطقة الوراق بالجيزة، وكشفت التحقيقات أن السلاح الذي أطلق منه الرصاص غير مرخص.

حيث تلقت أجهزة الأمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات التجدة بسماع دوى اطلاق نار ووجود قتيل باحد شوارع الوراق وباانتقال والفحص تبين قيام شاب باطلاق النار على نفسه، من فرد خرطوش، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

و تبين من التحريات الأولية انتحار الشاب بإطلاق الرصاص على نفسه بفرد خرطوش في الشارع بالوراق، وتبين أن الشاب يدعى "نادر. إ" يبلغ من العمر 28 عامًا.

واستمعت النيابة لأقوال خطيبته السابقة،في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات وعن سبب انتحاره بإطلاق الرصاص على نفسه في أحد شوارع الوراق

وقالت الفتاة "ن" في عقدها الثاني من العمر، أنها كانت خطيبته من فترة وتركته بعد مشاكل وعدم التوافق بينهما، وأكدت انه في يوم الواقعة كنت في الشارع، وفوجئت به يطاردني قائلا لي" ارجعيلي بقا.. فحاولت ان امنعه من مطاردتي ردا عليه بانني اتخطبت"

وأضافت انها فوجئت بإخراجه السلاح، وأطلق الرصاص على نفسه في الشارع.

وتبين من شهود العيان ان الشاب أطلق الرصاص على بطنه وسقط غارقًا في دمائه

وصرحت النيابة بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضا