حبس تشكيل عصابي متهم بالسطو المسلح على تاجر بالمنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات

الثلاثاء 22 فبراير 2022 | 09:42 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

أمرت النيابة العامة بمركز ديرمواس، جنوب المنيا، بحبس 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، قاموا بالسطو المسلح علي تاجر مقيم بمركز دير مواس، بهدف السرقة بالاكراه.

تعود احداث الواقعة، عندما نجح رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، في فك لغز قيام مجهولين مسلحين وملثمين بالسطو على أهالي قرية دلجا بديرمواس، والسرقة، والهروب دون أن يعرفهم أحد.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من أهالي قرية دلجا، بمركز ديرمواس، بقيام بعض الأشخاص بالسطو على أحد أهالي القرية دلجا ويدعي ، ع - ا ، يعمل تاجر حيث قام أربعة مسلحين وملثمين بالسطو عليه فأصابوه بأعيرة نارية وقاموا بسرقة مبالغ مالية وبعض كروت الشحن و ايصالات امانه وفروا هاربين ولم يتعرف عليهم أحد.

وقد شكل اللواء مدير الأمن فريق بحث برئاسة العميد رئيس البحث الجنائي ، ورئيس فرع البحث الجنائى، وتم عمل التحريات والبحث الكامل وبذل كثير من الجهد نظراً لغموض هذه الواقعة.

وقد أسفر البحث الدقيق عن هذا الحادث بأن من قاموا بهذه الواقع هم أربع أشخاص من إحدى القرى المجاورة لهذه القرية وتدعى نجع ابوكريم التابعة لمركز ديروط وتم القبض على هؤلاء الجناة وتم ضبط المسروقات بحوزتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا