"نفسي أشوف السيسي".. فاطمة كشري تكشف لـ "بلدنا اليوم" سبب عودتها للحياة بعد أن كانت في تعداد الموتى

الجمعة 25 فبراير 2022 | 11:18 صباحاً
كتب : نورين رجب

قالت الفنانة "فاطمة كشري" أثناء مشاركتها في مهرجان "النجم الساطع" عن ذكريات تجمع بينها وبين الفنان الراحل "محمود ياسين" ومواقف لن تنسي أثناء تواجدهم في لوكيشن التصوير .

فاطمة كشري

فاطمة كشري

وقامت "فاطمة كشري" بمدح الراحل "محمود ياسين" أثناء قرأته للقرأن ووصفته بأن صوته عذب بالإضافة أنها ذكرت مواقف طريفه خلال مشاركتها في مسرحية "الخديوي" وكان معاها إبنتها وحاول "محمود ياسين" الوقوف علي ركبتيه حتي يكونوا متساويين في الطول لأخذ صورة .

فاطمة كشري

فاطمة كشري

وفي تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم" تبين أن سبب إختفاؤها عن الفن لفترة أنها عانت من المرض ولم تنجوا بسهولة واستغاثت إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم توجيهها إلي مستشفي "الشفاء" علي نفقه الدوله وأهتم الرئيس بمعالجتها والسرعة في إجراء العملية حتي تحسنت حالتها .

فاطمة كشري

وأضافت " فاطمة كشري" أنها كانت علي وشك تدهور حالتها علي أيد أحد الدكاترة اثناء متابعتها في إجراء العملية وحدوث خطأ طبي كما حدث إلي بعض الفنانين .

فاطمة كشري

وذكرت أن أسم "كشري" أطلقته الفنانة "فايزة" أثناء تمثليهم في فيلم "أجنبي ومصري" وجاء من خلال عملها في محل كشري ورثته من جوزها .

فاطمة كشري

وأضافت الفنانة "فاطمة كشري" أنها تنتظر رجوعها مره أخري إلي عالم الفن واستكمال مسيرتها الفنية وتابعت أثناء حوراها وقالت " أنا مفيش أي أدوار صعبه قابلتني في التمثيل كل حاجه المخرج كان بيسهلهالي وبيعلمهالي" .

فاطمة كشري

وبدأت بالبكاء في نهايه الحوار ووجهت كلمه شكر لرئيس "عبدالفتاح السيسي" بسرعة الاستجابه علي إستغاثتها والاهتمام بإجراء العمليه علي نفقه الدولة وتمنت رؤيته لشكره .

فاطمة كشري