ننشر رحلة إنجي خوري من الرقص والغناء إلى الاتهام بالدعارة وتعاطي المخدرات

الخميس 03 مارس 2022 | 06:26 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

تعتبر السوشيال ميديا هي العامل الأساسي الأول فى الشهرة، فمن يريد الشهرة عليه الظهور والتواصل على صفحته الشخصية بـ«فيس بوك» أو على قناه مُخصصة له على «اليوتيوب»، وكانت من ضمن هؤلاء السورية إنجي خوري، ويطلق عليها البعض «الفنانة» وهي ليست فنانة وقد شاركت الفنان أدم أغنية من قبل وأطلقت على نفسها هذا اللقب، لتصل إلى الشهرة.

وأثارت إنجى خوري الجدل في الساعات الماضية، بعدما كشفت تقارير إخبارية صادرة عن صحف لبنانية، تفاصيل إلقاء القبض عليها إنجي خوري، وتوقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة السورية، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز.

ولدت نجوى خليق الله إبراهيم خليل، الشهيرة بـ«إنجي خوري» بمدينة حلب السورية في 12 أكتوبر عام 1997.

وفي فبراير 2020 ألقت شرطة الآداب اللبنانية القبض عليها بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة.

ولكن مازالت تمارس نشر فيديوهات فاضحة وصور عارية، وعلى حد قولها فى التصريحات الصحفية قالت شاركت في المظاهرات اللبنانية التي اندلعت في أكتوبر 2019، وتعرضت للتحرش الجنسي من المتظاهرين اللبنانيين بالشارع.

ووجه مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى لبنان، اتهامات لها وقمر اللبنانية بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات.

وقد أساءت لكوكب الشرق أم كلثوم حينما ظهرت بملابس شبه عارية وعلقت عليها «مين بتحبوا بالليل أكتر أنا ولا أم كلثوم؟»

واعترفت بعلاقتها مع الناشط اللبناني ربيع الزين، حيث استمرت العلاقة 4 سنوات، وأشارت إلى أنهما قاما بـ«كتب الكتاب»، وكانا على وشك الزواج.