مسلسلات رمضان 2022.. أكرم حسني و هنادي مهنا يواصلان تصوير "مكتوب عليا"

الاحد 06 مارس 2022 | 09:31 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يواصل كل من الفنان أكرم حسني، والنجمة هنادي مهنى، تحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي، تصوير مشاهده في مسلسل "مكتوب عليا"، وذلك في شوارع القاهرة باشتراك عدد كبير من نجوم العمل.

ويجمع المسلسل بين الفنان أكرم حسنى، والنجمة هنادي مهنى في أول عمل بينهما، حيث يجسد كل  منهما دورًا مختلفًا عن الأعمال السابقة، حيث يقع أكرم حسنى فى فخ السحر والشعوذة، وتحاول هنادي مساعدته وانقاذه، ليقع كل طرف في حب الطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسنى، وهنادي مهنى، وعمرو عبد الجليل، وآيتن عامر، وحنان سليمان، وأسامة عبدالله، ومحمد طعيمة، ومحمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

وعبرت هنادي مهنى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، عن قلقها من دورها من العمل، وقالت:"التصوير مستمر حتى الآن، والمسلسل حاجة مختلفة، لأنه أول مرة أعمل مسلسل كوميدي، والموضوع قالقني أوي، علشان حاسة إن دمي مش خفيف".

وأضافت هنادي مهنى، خلال حديثها: "بحس أني مش بعرف أقول إفيه، لكن بحاول أبقى معاهم بأي شكل أو بآخر، ويارب يعجب الناس وميكونش دمي تقيل"،وكشفت هنادي:"الشخصية التي أقدمها اسمها "سلمى" وهي شخصية طيبة".

واختتمت الفنانة هنادي مهنى حديثها قائلة: "كواليس المسلسل تعتبر أحلى كواليس اشتغلت فيها في حياتي".